العربية

Deutsch
Español
Pусский
Français
简体中文
English

الشحن الجوي ، الشحن ، الشحن البحري ، وكيل الشحن ، الخدمات اللوجستية

نحاول أن نقف إلى جانبك مع فريق عملنا ، نحن مساعدك في الشحن.مساعد خدمة الشحن الدولي الشامل الخاص بك مع 12 قسمًا: معالجة شحن البطارية ، إدارة المستودعات في الخارج ، البريد السريع الدولي ، مناولة شحن البضائع العابرة ...

مساعد خدمة الشحن الدولي الشامل الخاص بك مع 12 قسمًا

لماذا يجب عليك اختيار FRONT LOGISTICS

SHENZHEN Front Logistics Ltd. تاريخ التأسيس: ربيع 2007 ، تقدم مجموعة كاملة من الخدمات في مجال الشحن الدولي.نحن متخصصون في شحن البضائع من الصين إلى جنوب شرق آسيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، الاتحاد الأوروبي ، أو من تصدير دول أخرى إلى الصين ، تغطي خدمتنا جميع الموانئ في الصين بما في ذلك هونغ كونغ وتايوان وماكاو.يعتمد عملنا على نهج فردي واهتمام خاص باحتياجات عملائنا ومتطلباتهم.نقوم بتسليم الشحنة بالموقف المناسب والتنسيق والمعلومات الخاصة بالعمليات اللوجستية والتحكم الكامل في جميع مراحلها.

أكثر أمانًا

يجب تدريب مشغلينا ليكونوا خبراء في المراحل اللوجستية المختلفة ، وسيتم الاهتمام بشحناتك عندما تغادر خط الإنتاج وبعد ذلك.

بسلاسة

عندما تحدث المشاكل ، سيقوم الأشخاص الموجودون في الموقع بدمج المدير للعثور على النقطة الرئيسية والحصول عليها بالكامل ، ولا يدفعونها بعيدًا أبدًا.

أين تجد FRONT LOGISTICS

أرسل لنا رسالة

FRONT LOGISTICS رؤى جديدة

LCL من قسم خدمات الشحن البحري

نحن نقدم موانئ في الصين ، بما في ذلك شحنة هونج كونج: يمكن الجمع بين شحنة 0.1 ~ 3 متر مكعب وشحنة البطارية. كما نقدم خدمات شحن LCL 'من موانئ أخرى في جميع أنحاء العالم إلى الصين ' والدولية خدمة الشحن LCL 'من دول أخرى إلى بلدك '.

حول قسم خدمة البريد السريع الدولي

الصين بلد تتركز فيه المصانع.تركز DHL و FEDEX و UPS و TNT وحسابات خدمتهم بشكل أكبر في الصين الكبرى.يمكننا الارتباط بالعديد من حسابات البريد السريع لتلبية احتياجاتك من عينات مختلفة وتسليم سريع.

قسم اللوجستيات الخاص بك لبضائع FBA

وهي - شروط DDP تحت عنوان الطرف الثالث ، ما عليك سوى تقديم قائمة التعبئة والبضائع ، ويمكننا إرسالها إلى المكان الذي حددته ، ولست بحاجة إلى القيام بعمل إضافي ، هذا هو قسم النقل الخاص بنا لـ FBA البضائع: بما في ذلك الشحن الجوي ، الشحن البحري ، تسليم البريد السريع ، إرسال goo

شنتشن فرونت لوجيستيكس المحدودة.

الهاتف: 21059984 - 755 - 86+
الجوال: 13590206970 - 86 +
واتساب:  13128919725  - 86+                          
بريد إلكتروني:   AIRSEA@FRONTLOGIS.COM | GEORGE_CH@VIP.163.COM
تبوك:  BLD.E ، لانج جيان إندو.بارك ، XinHu Rd.رقم 23.، NiuHu، GuanLan، Long Hua، ShenZhen , GD.CN.
 . Leadong.com مدعوم من   Copyright © 2023 SHENZHEN Front Logistics Ltd. All rights reserved.   Sitemap